الغموض مستمر.. تصريحات مُتضاربة حول قمة يوفنتوس ونابولي بـ”الدوري الإيطالي”

2020-10-04T19:11:01+03:00
2020-10-04T19:17:10+03:00
أخبار رياضية
ahmed4 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الغموض مستمر.. تصريحات مُتضاربة حول قمة يوفنتوس ونابولي بـ”الدوري الإيطالي”

شهدت الأربعة وعشرين ساعة الأخيرة تصريحات كثيرة، حول إمكانية لعب قمة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي موسم 2020-2021 التي تجمع فريق يوفنتوس ضد منافسه نابولي.

وكان فريق نابولي قد قرر في وقت سابق من اليوم عدم السفر إلى تورينو، بسبب إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا “كوفيد-19” بجانب إصابة اثنين من موظفي اليوفي بالفيروس التاجي.

تسلح الأزوري في معركته من أجل تأجيل اللقاء بتعليمات هيئة الصحة المحلية بإيطاليا، لكن السلطات نفت إصدار أي قرارات تمنع فريق الجنوب من السفر إلى تورينو.

ومن جانبه أعلن بطل الكالتشيو استعداده الكامل لخوض اللقاء، مؤكدًا في بيانه على توجهه إلى ملعب المباراة في الموعد المحدد لها مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وأصدرت رابطة الدوري الإيطالي بيانًا في وقت مبكر من اليوم الأحد، أشارت فيه إلى إقامة المباراة في موعدها، موضحة أنه لا يوجد ما يحول دون إقامة المباراة، في ظل عدم وجود أي قرار من السلطات المحلية بمنع انطلاق قمة الجولة الثالثة.

وفي سياق مُتصل أعلن “روبرتو سيرانزا” وزير الصحة الإيطالي، تأجيل المباراة التي تجمع بطل الكأس ضد بطل الدوري مساء اليوم الأحد.

وخلال برنامج مُذاع على التلفزيون الإيطالي قال سيرانزوا: على ما يبدو لي أن المباراة لن تُلعب، مُشيرًا إلى أنه يعلم أهمية كرة القدم للعديد من الأشخاص، لكن هناك اهتمامات أخرى للحكومة الإيطالية في الوقت الحالي.

وأضاف وزير الصحة الإيطالية: استمرار عمل المستشفيات والاهتمام بالمدارس، وتسهيل العمل للأطباء والعاملين بالمجال الصحي، على رأس أولويات الحكومة في الوقت الحالي.

يُجدر الإشارة إلى أن فريق نابولي حامل كأس إيطاليا كان قد أعلن في وقت سابق، إصابة بيتور زيلينسكي وأليف ألماس بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.