نتيجة تاريخية.. برشلونة يكتسح ريال مدريد في أول كلاسيكو نسائي

أخبار رياضية
ahmed4 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نتيجة تاريخية.. برشلونة يكتسح ريال مدريد في أول كلاسيكو نسائي

اكتسح فريق سيدات برشلونة غريمه ريال مدريد برباعية نظيفة اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى  من الدوري الإسباني للسيدات موسم 2020-2021.

افتتحت أهداف اللقاء اللاعبة جويجارو في الدقيقة 18، وفي الدقيقة 28 عدلت السويدية أسلاني النتيجة لكن تم إلغاء الهدف، لينتهي الشوط الأول بفوز البرسا بهدف نظيف.

وفي الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الثاني سجلت لاعبة فريق العاصمة هدف بالخطأ في مرماها، ليأتي دور الهولندية ليكي مارتينز في الدقيقة 66 وتُعزز تقدم فريقها، واختتمت أهداف اللقاء أليكسيا بوتياس في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

هذا الفوز مكن سيدات برشلونة من احتلال صدارة ترتيب الليجا النسائية برصيد ثلاث نقاط، ويأتي في الوصافة فريق أتليتكو مدريد بنفس الرصيد من النقاط.

يُعد فوز البرسا بمثابة الحدث التاريخي، حيث كان هذا الكلاسيكو هو الأول تاريخيًا، لأن فريق سيدات ريال مدريد تم تأسيسه في يوليو من العام الجاري.

يُجدر الإشارة إلى أن فريق سيدات برشلونة تأسس عام 1980، وأهم انجازاته تمثلت في الفوز بكأس إسبانيا عامي 1994-2011، كما نجح في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 وخسر أمام أولمبيك ليون.

وكان الإتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن في يونيو الماضي، سيدات برشلونة أبطالاً للدوري الإسباني موسم 2019-2020، وذلك بعد إلغاء الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.