بعد ألكانتارا.. ليفربول يُعلن إصابة ماني بـ”فيروس كورونا”

2020-10-03T03:33:25+03:00
2020-10-03T03:34:13+03:00
أخبار رياضية
ahmed3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بعد ألكانتارا.. ليفربول يُعلن إصابة ماني بـ”فيروس كورونا”

كشف نادي ليفربول الإنجليزي مساء أمس الجمعة، عن إصابة نجمه السنغالي “ساديو ماني” بفيروس كورونا كوفيد-19.

وفي بيان صادر عن النادي الإنجليزي، فإن الجناح السنغالي ظهرت عليه بعض الأعراض الخفيفة، لكنه بصحة جيدة في الوقت الحالي.

وأشار البيان إلى أن ماني دخل حجرًا صحيًا بمنزله، مُتبعًا الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة الإنجليزية باتفاق مع رابطة الدوري الإنجليزي.

ومن جانبه كتب ماني رسالة للجماهير على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أشار فيها إلى أنه بصحة جيدة ولا تظهر عليه أي أعراض شديدة.

وأضاف أسد التيرنجا: سأبدأ في إجراءات العزل المنزلي فورًا من أجل العودة والتعافي بشكل جيد، مُطالبًا الجميع باتباع قواعد السلامة لتجنب انتشار موجة ثانية من الفيروس.

وكان ماني قد غاب عن الفريق في لقاء آرسنال أول أمس الخميس في كأس الرابطة الإنجليزية، والذي انتهى لصالح الجانرز بركلات الترجيح.

يُجدر الإشارة إلى أن بطل إنجلترا كان قد أعلن في وقت سابق، إصابة الإسباني “تياجو ألكانتارا” بفيروس كورونا، عقب مباراة الريدز أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بثلاثية مقابل هدف وحيد للبلوز.

يحتل حامل لقب البريميرليج المركز الثاني في ترتيب الجدول برصيد تسع نقاط، متساويًا مع ليستر سيتي وإيفرتون، بعد ثلاث جولات فقط من انطلاق الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.