آرسنال يُقصي بطل إنجلترا.. ويواجه السيتي بربع نهائي كأس الكاراباو

أخبار رياضية
ahmed2 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
آرسنال يُقصي بطل إنجلترا.. ويواجه السيتي بربع نهائي كأس الكاراباو

تمكن فريق آرسنال من تحقيق الفوز على نظيره ليفربول اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور ال16 من كأس الرابطة الإنجليزي، على أرضية ملعب آنفيلد معقل الريدز.

وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، بعد أن فشل الفريقين في تسجيل أي أهداف طوال ال90 دقيقة، لينتقل الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة ويتمكن الجانرز من تحقيق الفوز والتأهل لربع نهائي البطولة.

شهدت المباراة تألق حارس الفريق اللندني الألماني “بيرند لينو” أمام مهاجمي الريدز، وبدوره أنقذ الإسباني “أدريان” مرمى بطل إنجلترا من بعض الأهداف المحققة.

بدأ الدولي المصري “محمد صلاح” المباراة كأساسي وشارك حتى الدقيقة 61 لتعزيز الهجوم برأس حربة، وحل مكانه “أوريجي”.

وعلى الجانب الآخر شارك المصري “محمد النني” لاعب وسط آرسنال بديلا، حيث نزل بديلا لسيبايوس في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، وأهدر ركلة جزاء لكن الحظ وقف في جانبه وأهدر بعده مباشرة أوريجي، لتعود النتيجة للتعادل ويضيع ويلسون الركلة الرابعة، لكن لاعب الجانرز جوزيف ويلوك أحرز الركلة الخامسة ليعلن تأهل آرسنال للدور ربع النهائي.

يجدر الإشارة إلى أن قرعة ربع نهائي الكاراباو أسفرت عن مواجهة نارية، تجمع فريق مانشستر سيتي ضد نظيره آرسنال على أرضية ملعب الإمارات ستاديوم معقل الأخير، كما سيتنافس اليونايتد مع إيفرتون على بطاقة التأهل لنصف النهائي، فيما يستضيف ستوك سيتي نظيره توتنهام، و مفاجأة البطولة فريق برينتفورد يواجه نيوكاسل يونايتد على أرضية ملعبه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.