ما لا تعرفه عن مباريات اليوم في الليغا الإسبانية

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 5:28 مساءً
ما لا تعرفه عن مباريات اليوم في الليغا الإسبانية

يلتقي مساء ضمن المنافسة على بطولة الدوري الأسباني عدد من الفرق، حيث سيحل فالنسيا ضيفاً ثقيلا على مالاجا، وذلك ضمن مباراة مهمة للفريق من أجل العمل على إستعادة الرونق الخاص به، أما إسبانيول فيستضيف فريق إتلتيكو مدريد الذي عائد من إنتصار هام وضمان التأهل لدور النصف نهائي من أبطال أوروبا، من خلال مباريات الأسبوع في الليغا الإسبانية.

  • ملقا وفالنسيا

حيث حقق فريق مالاجا خلال أخر أربعة مواجهات الأخيرة فوز وحيد على أرضية ملعب روزاليدا في الليغا الإسبانية، كما أن فالنسيا عمل على تحقيق فوز وحيد خلال أخر خمسة مباريات خاضهم خارج الديار أمام ملقا في الليغا، وعمل مالاجا على القيام بالحفاظ على نظافة شباكه خلال أخر أربعة مباريات من خمسة مباريات خاضها أمام فالنسيا، وعمل فالنسيا على تحقيق إنتصار وحيد ضمن أخر ست مباريات خاضها خارج الديار، ولقد كان لداني باريخو الدور الأكبر في عملية تسجيل الأهداف خلال هذا الموسم، حيث قام بتسجيل 4 أهداف وست تمريرات حاسمة.

  • فياريال وليغانيس

وتظهر الإحصائيات الخاصة بفريق ليغانيس إنه لم يتمكن من تحقيق أي انتصار يذكر خلال المباريات التي خاضها على ارض فالنسيا في الليغا الإسبانية، إلا أن فياريال تمكن من تحقيق خمسة أنتصارات خلال أخر ست مواجهات خاضها على ملعبه أمام خصم مدريدي في الليغا، كما عمل فياريال على أحراز 96% من أهدافه في هذا الموسم من داخل منطقة الجزاء، ويعتبر ليغانيس أقل فريق تسجيل للاهداف خلال الدور الأول من الموسم الحالي، بالإضافة إلى أن فياريال هو أقل من استقبل أهداف خلال الشوط الثاني حيث إن شباكه اهتزت بـ 14 هدف فقط.

  • إسبانيول وأتلتيكو مدريد

كما أن إسبانيول لم يتمكن من تحقيق اي انتصار يذكر خلال أخر خمسة مواجهات أقيمت على ارضية ملعبة وذلك منذ فبراير/شباط 2013، حيث أن الفريق الكتالوني تمكن من تسجيل هدف في كل مباراة خاضها بالليغا الإسبانية على الأقل في المباريات السابقة التي خاضها وذلك منذ سبتمبر/أيلول 2011.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فإن فريق أتلتيكو مدريد لم يتعرض لأي هزيمة خلال آخر 8 مباريات خاضها خارج الديار في الموسم الحالي من الليغا الإسبانية، حيث إن إسبانيول عمل على تحقيق الفوز خلال مباراة وحيدة، وذلك ضمن آخر 10 مواجهات أمام أتلتيكو مدريد في الليغا، ويعتبر فريق إتلتيكو مدريد هو الفريق المفضل بالنسبة للأرجنتيني بابلو بياتي، الذي تمكن من تسجيل أربعة أهداف في الليغا الإسبانية.

ومن الجدير ذكره بإن الدوري الأسباني وصل إلى مباريات الجولة 33 من هذا الموسم، بحيث يسعى كلا من الفرق السابقة إلى الخروج بأقل الأضرار التي تصيب فريقه وخصوصا فريق إتلتيكو مدريد الذي تنتظره مباريات هامة ضمن دوري أبطال أوروبا وخصوصا في ظل وقعه في مواجهة ريال مدريد خلال المباراة القادمة في الدور النصف نهائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.