جماهير البرنابيو تستعد لإستقبال بيكيه بسمفونية

صدام سراج22 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جماهير البرنابيو تستعد لإستقبال بيكيه بسمفونية

من المتعارف عليه إن مباراة الكلاسيكو تشهد قوة ودرجة كبيرة من المنافسة ضمن الدوري الإسباني وذلك لكونها تمتد إلى صراعات داخلية من الخارج، إلا أنه من المتوقع أن تشهد هذه المواجهة على ظاهرة أقوي من السنوات الأخيرة، ويأتي ذلك في ظل إستعداد جماهير البرنابيو إلى استقبال قلب دفاع برشلونة بسمفونية استكمالاً للحرب التي بدأت منذ عام ونصف.

حيث إن ريال مدريد لم يستقبل برشلونة على أرضية ملعبه خلال عام ونصف، ويعتبر هذا اللقاء الأول الذي سيجمع بيكيه بجماهير ريال مدريد خلال الموسم الحالي، وذلك بعد إن بدأ الدولي الأسباني حربه المعلنه على ريال مدريد، وعملت العديد من الصحف الحديث عن وجود صافرات استهجان تنتظر اللاعب جيراد بيكيه وذلك بعد التغريدات التي قام بنشرها خلال الفترة الماضية ضد ريال مدريد.

ولقد بدأت الحرب في مباريات الكلاسيكو بعد إن انتهت مباراة خلال موسم 2015، حيث قام بيكيه بتغريد على إقصاء ريال مدريد من الكأس، وذلك من خلال وضع وجوه ضاحكة عبر تغريدة نشرها على تويتر، ثم قام بالحديث بإنه يشاهد أمر مضحك، وتابع بإنه لابد العمل على إضافة بعض الدراما لكن هذا الأمر سيتطلب السكوت بعدها.

ولم تقف التصريحات عند ذلك وإنما قام اللاعب بكتابة عبر موقع تويتر عقب مباراة ريال مدريد وإشبيلية التي اثارات الكثير من الجدل التحكيمي وهذا بعد، ولم يقف عند ذلك وإنما قام بالعمل على نشر العديد من التغريدات الخاصة بالمباريات أو المناسبات التي تحدث عنها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.