ميسي يسعى للانتفاض في شباك كيلور نافاس

صدام سراج22 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ميسي يسعى للانتفاض في شباك كيلور نافاس

يسعى اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى كسر الصيام التهديفي له خلال المباريات الماضية خلال الجولة القادمة من الدوري الأسباني وأمام الخصم الأول للفريق.

بالرغم من كون أن اللاعب أصبح الهداف التاريجي للكلاسيكو برصيد 21 هدف متفوقا على دي ستيفانو بـ18 هدفا، وذلك خلال موسم 2013-2014، وذلك بعد تمكن اللاعب من تسجيل هاتريك في شباك ريال مدريد، وقاد فريقه للفوز على ريال مدريد بنتيجة (4-3)، ضمن المنافسة القوية أمام أتلتيكو مدريد، إلا انه منذ تلك الحظة لم يزور شباك ريال مدريد.

ومنذ ذلك اللحظة لم يساعد اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي فريقة في أي هدف أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، فقد شارك خلال ست مباريات من الكلاسيكو، إلا أن ميسي فشل في التسجيل بجميع المباريات، حيث أنه لم يقدم المساعدة إلى فريقه في التسجيل خلال نهائي الكأس والتي أنتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة (1-2)، ثم تعرض النادي الكتالوني للخسارة جديدة بنتيجة (3-1) وسجل وقتها نيمار.

أما بالنسبة لموسم 2014-2015 فقد حقق الفريق الكتالوني الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك عن طريق سواريز وماثيو، ثم شارك خلال الدقائق الأخيرة التي كان عائد من الإصابة وإنتهت بفوز برشلونة بنتيجة (4-0)، أما خلال مباراة الأياب فقد تعرض الفريق الكتالوني للخسارة بنتيجة (2-1) حين سجل جيراد بيكيه ولم يوضي الكثير من الوقت حتي عادل ريال مدريد النتيجة.

إلا أن ليونيل ميسي يبقي هو الهداف التاريخي لكلاسيكو، بالإضافة إلى أنه هداف الدوري لهذه اللحظة برصيد 29 هدف، متفوق على زميله لويس سواريز صاحب الـ 23 هدفاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.