برشلونة يُعلن رحيل مُدافعه الشاب “موسى واجي” إلى الدوري اليوناني

أخبار رياضية
ahmed21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
برشلونة يُعلن رحيل مُدافعه الشاب “موسى واجي” إلى الدوري اليوناني

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الاثنين، رحيل ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم “موسى واجي”، إلى الدوري اليوناني على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2020-2021 الجاري.

وحسب ما أعلنه النادي الكتالوني، فإن ظهير برشلونة انتقل رسميًا إلى باوك سالونيك اليوناني، بعد التوصل الطرفين لاتفاق نهائي يتضمن دفع الفريق اليوناني راتب اللاعب كاملاً.

وكان واجي قد انتقل إلى البرسا موسم 2018 قادمًا من يوبين البلجيكي، لكنه لم يجد مكانًا في قائمة الفريق الأول، وقررت إدارة البرسا الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة إلى نيس الفرنسي في يناير الماضي، مُتجهًا إلى نيس الفرنسي، لكن تفشي فيروس كورونا وإلغاء منافسات الدوري الفرنسي حال دون مشاركته في كثيرا من المباريات.

يأتي رحيل الشاب الأسمر ضمن خطط النادي الكتالوني للتخلص من بعض رواتب اللاعبين، من أجل بدء مشروع رياضي جديد مع المدرب الجديد “رونالد كومان”.

وبالتزامن مع قدوم كومان، قرر الهولندي التخلص من راكيتيش وأرتورو فيدال وقرب رحيل لويس سواريز إلى اليوفي.

وكان أسطورة الفريق ليونيل ميسي قد قرر الرحيل عن الفريق لكنه فضل البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي والرحيل مجانًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.