ركلات الترجيح تحسم كلاسيكو تونس.. الترجي بطلاً لكأس السوبر التونسي

أخبار رياضية
ahmed21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ركلات الترجيح تحسم كلاسيكو تونس.. الترجي بطلاً لكأس السوبر التونسي

رفع فريق الترجي التونسي مساء أمس الأحد لقب كأس السوبر التونسي موسم 2018 / 2019، بعد الفوز على نظيره الصفاقسي 5-4 بركلات الترجيح.

وفشل الفريقين في تسجيل أهداف خلال عمر اللقاء، وانتهت الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، ليتجه الفريقين نحو ركلات الترجيح ويُسجل لاعبي الترجي خمس ركلات فيما سجل الصفاقسي أربع ركلات فقط.

وشهدت المباراة نُدرة في الفرص السانحة للتسجيل، وسط أداء أقل من المتوسط لا يرتقي لمباراة نهائي السوبر التونسي، حيث عجز لاعبي الفريقين عن هز الشباك لمدة 95 دقيقة.

بهذا الفوز رفع فريق باب سويقة رصيده من الألقاب إلى ستة ألقاب بفارق لقبين عن أقرب منافسيه فريق الأفريقي صاحب الثلاث بطولات والنجم الساحلي بنفس الرصيد، وظل الصافقسي دون أي ألقاب من كأس السوبر حتى الآن، رغم خوضه نهائيين أولهم في عام 1995 أمام الأولمبي الباجي وخسر بركلات الترجيح.

يُجدر الإشارة إلى أن الترجي بعد رفع لقب السوبر مساء أمس، ضمن الثنائية المحلية وذلك بعد حسمه لقب الدوري التونسي لموسم 2019-2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.