تكريمًا لضحايا كورونا.. إيطاليا تواجه هولندا بمدينة بيرجامو

أخبار رياضية
ahmed21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تكريمًا لضحايا كورونا.. إيطاليا تواجه هولندا بمدينة بيرجامو

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يوم أمس الاثنين، عن مواجهة مُرتقبة بين منتخب إيطاليا ضد نظيره الهولندي منتصف أكتوبر القادم، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، على أراضي مدينة بيرجامو الإيطالية تكريمًا لما عانت منه جراء تفشي فيروس كورونا.

جاء ذلك في بيان صادر عن الاتحاد الإيطالي، أشار فيه إلى أنه تم نقل المباراة على أرضية ملعب “أتليتي أزوري” معقل فريق بدلاً من ملعب “جوزيبي مياتزا”.

وحسب البيان، فإن الأزوري سيتواجد في مدينة بيرجامو منذ يوم 12 أكتوبر حتى موعد المباراة في 14 من نفس الشهر، مؤكدة على أن المباراة ستُقام دون حضور جماهيري بجانب الالتزام بقواعد البروتوكول الصحي.

وأضاف أن المنتخب الإيطالي سيتواجد في بيرجامو منذ يوم 12 من أكتوبر المقبل، لتكريم المدينة مع الالتزام بقواعد البروتوكول الصحي، وكانت أخر مباراة خاضها المنتخب الإيطالي بمدينة بيرجامو في عام 2006.

وكان ملعب أتلتي أزوري قد شهد تجديدات كبيرة، حتى يتسنى لفريق أتلانتا لعب مبارياته بدوري أبطال أوروبا في معقله وسط جماهيره.

جدير بالذكر أن المدينة الواقعة شمال إيطاليا، كانت قد أبلغت عن الالآف الإصابات بفيروس كورونا خلال الذروة في شهري مارس وأبريل، فيما وصول عدد الضحايا في مقاطعتها إلى 35 ألف حالة وفاة.

ومن المقرر أن يواجه الطليان المنتخب المولودوفي وديا في مدينة فلورنسا في السابع من أكتوبر المقبل، وفي الحادي عشر من نفس الشهر يحل ضيفًا على نظيره البولندي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية في إطار منافسات المجموعة الأولى بالتصنيف الأول.

يحتل منتخب إيطاليا صدارة الترتيب بالمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، جمعها من الفوز على الطواحين بهدف دون رد في الجولة الثانية، وقبلها تعادل مع البوسنة والهرسك بهدف لكل فريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.