كتيبة مارسيلو بيلسا تُحقق فوزها الأول بالبريميرليج أمام فولهام

أخبار رياضية
ahmed19 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
كتيبة مارسيلو بيلسا تُحقق فوزها الأول بالبريميرليج أمام فولهام

حقق فريق ليدز يونايتد فوزه الأول بالبريميرليج اليوم السبت، على نظيره فولهام برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021 على أرضية ملعبه ايلاند رود.

أفتتح أهداف اللقاء اللاعب هيلدر كوستا في الدقيقة الخامسة وعدل لاعب فولهام ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، تقدم ليدز مرة أخرى في أخر خمس دقائق من عمر الشوط الأول بأقدام ماتويس كليتش من ركلة جزاء، أنتهى الشوط الأول بتقدم الصاعد حديثًا إلى البريميرليج بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني عزز باتريك بامفورد تقدم ليدز في الدقيقة 50، ليعود كوستا ويسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له لتُصبح النتيجة 4-1 لصالح كتيبة مارسيلو بيلسا.

بعد الهدف الرابع لليدز عاد فولهام للمباراة بهدف في الدقيقة 62 سجله بوبي ريد، وفي الدقيقة 67 قلص ميتروفيتش النتيجة لتُصبح 4-3، ليُعلن الحكم نهاية المباراة بفوز بطل التشامبيون شيب الموسم الماضي.

وكان أبناء بيلسا قد فشلوا في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى أمام حامل اللقب ليفربول، وخسروا بنتيجة 4-3 لصالح الريدز، وبالنسبة لفولهام فقد خسر المباراة الثانية على التوالي بعد الخسارة أمام الجانرز بثلاثية نظيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.