صدمة في البيت الكتالوني.. كومان يتخلى عن مستقبل خط وسط البرسا

أخبار رياضية
ahmed19 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
صدمة في البيت الكتالوني.. كومان يتخلى عن مستقبل خط وسط البرسا

قرر الهولندي “رونالد كومان” مدرب فريق برشلونة الجديد، التخلي عن لاعبه الشاب “ريكي بويغ” لاعب خط وسط الفريق.

جاء ذلك حسب إفادة “راديو كتالونيا”، الذي أشار إلى أن كومان أبلغ الإسباني بالبحث عن فريق أخر، مؤكدًا على خروج الأخير من حساباته الفنية للموسم الجديد.

وبررت الإذاعة الكتالونية القرار الصادم للهولندي، بأن الشاب الإسباني لا يناسب طريقة لاعبه “4-2-3-1″، والتي تعتمد على لاعبي ارتكاز وصانع لعب في خط الوسط، مُوضحة أن كومان لا يرى بويغ في مركز صانع الألعاب.

أحدث قرار مدرب هولندا السابق انقادات واسعة داخل البيت الكتالوني، حيث يرى الجميع أن صاحب الـ20 عامًا يمثل مستقبل خط وسط البرسا بجانب فرانكي دي يونغ وكارليس ألينيا، في ظل كبر سن بوسكيتس والبوسني ميراليم بيانيتش المنضم مؤخرًا.

وبالتزامن مع تقارير قرب رحيل بويغ، أستبعد كومان اللاعب من قائمة الفريق لمواجهة إلتشي في كأس خوان غامبر، المقامة مساء اليوم السبت على أرضية ملعب “كامب نو”.

وفي حال رحل ريكي سينضم لقائمة ضحايا الهولندي والتي تضم كلاً من “إيفان راكيتيتش” “أرتورو فيدال”، والقريب من الرحيل “لويس سواريز” و”رافينيا”

يُجدر الإشارة إلى أن ناشئ اللاماسيا يمتلك عقد مع برشلونة ينتهي مع انتهاء الموسم الحالي، وكان بويغ قد خاض الموسم 11 لقاء في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي 2019/2020 تحت قيادة كيكي سيتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.