بعد أحداث كلاسيكو فرنسا… رابطة الدوري الفرنسي تُعلن عقوبات قاسية

2020-09-17T18:16:24+03:00
2020-09-17T18:32:42+03:00
أخبار رياضية
ahmed17 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بعد أحداث كلاسيكو فرنسا… رابطة الدوري الفرنسي تُعلن عقوبات قاسية

كشفت رابطة الدورى الفرنسي يوم أمس الأربعاء، عن قرارها بشأن أحداث الكلاسيكو الفرنسي بين باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المحلي.

وكانت مباراة الكلاسيكو الفرنسي قد شهدت مُشادة كبيرة بين لاعبي الفريقين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، على إثرها أشهر الحكم خمس بطاقات حمراء ثلاثة  للاعبي باريس سان جيرمان “نيمار، لافين كورزاوا، ليناردو باريديس”، وبطاقتين لمارسيليا “جوردان أمافي وداريو بينديتو”.

وجاءت عقوبات لاعبي باريس سان جيرمان كالتالي…

  • إيقاف لايفين كورزاوا 6 مباريات.
  • إيقاف نيمار دا سيلفا وبارديس مباراتين ومباراة مع إيقاف التنفيذ.

وبالنسبة لعقوبات مارسيليا

  • إيقاف جوردان أمافى ثلاث مباريات.
  •  داريو بينيديتو مباراة واحدة بسبب الطرد.

ومن المقرر أن تقوم رابطة الدوري الفرنسي بفتح تحقيق رسمى بشأن ادعاءات نيمار، حول تعرضه للعنصرية من قبل الفارو جونزاليس مدافع مارسيليا.

وكانت المناوشات قد بدأت بين البرازيلي نيمار و مدافع مارسيليا ألفارو جونزاليس، حيث كشفت تقنية الفيديو اعتداء مهاجم السامبا على ألفارو.

وبرر نيمار موقفه بعد اللقاء، مُشيرًا إلى أن المدافع الإسباني تلفظ بكلمات عنصرية تجاهه، لكن الأخير نفى اتهامات مهاجم فريق الأمراء مؤكدًا على أنه لا وجود للعنصرية بينه وبين زملاءه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.