وكيل أعمال بيل يؤكد اقتراب الويلزي من العودة لتوتنهام

أخبار رياضية
ahmed16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أيام
وكيل أعمال بيل يؤكد اقتراب الويلزي من العودة لتوتنهام

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الويلزي “جاريث بيل” مهاجم ريال مدريد الإسباني من العودة لإنجلترا وارتداء قميص فريقه السابق توتنهام.

جاء ذلك في تصريحات لوكيل أعماله “جوناثان بارنت”، الذي أكد على اقتراب بيل من العودة إلى توتنهام مرة أخرى، لكن المفاوضات لم تنته بعد.

تأتي تلك التصريحات بعد خروج الويلزي من حسابات مدرب الملكي “زين الدين زيدان” خلال الفترة القادمة، ونظرًا لارتفاع راتب مهاجم السبيرز السابق يسعى الملكي للتخلص منه.

وتُشير التقارير الصحفية إلى أن الاتفاق المبدئي بين توتنهام وريال مدريد، ينص على رحيل بيل على سبيل الإعارة لمدة عام ودفع الفريق اللندني نصف راتبه فقط دون دفع أي مقابل للإعارة.

وفي سياق متصل هناك مفاوضات بشكل غير رسمي، بشأن انتقال بيل إلى أولد ترافورد واللعب لصالح مانشستر يونايتد، حيث ترى غدارة الشياطين الحمر أن اللاعب يحتاج للعودة لإنجلترا لإثبات نفسه مرة أخرى.

يُجدر الإشارة إلى المهاجم الويلزي كان قد لعب في صفوف السبيرز لمدة ست سنوات، من عام 2007 حتى نهاية موسم 2012-2013، وحصل في موسمه الأخير على أفضل لاعب في انجلترا ورفع كأس الرابطة الإنجليزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.