الوداد يُعلن تعافي لاعبيه من فيروس كورونا.. ويؤكد سلبية جميع عينات الفريق

أخبار رياضية
ahmed16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أيام
الوداد يُعلن تعافي لاعبيه من فيروس كورونا.. ويؤكد سلبية جميع عينات الفريق

كشف نادي الوداد الرياضي المغربي اليوم الأربعاء، عن تعافي الثنائي “عبد اللطيف نصير” و”يحيى عطية الله” من الإصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19″، مُعلنًا سلبية جميع عينات الفريق.

جاء ذلك حسب تأكيد صحيفة المنتخب المغربية، التي أشارت إلى أن عطية الله ونصير دخلا قائمة الفريق لمواجهة الرجاء الملالي مساء اليوم في الدوري المغربي.

وكان ثنائي وصيف أفريقيا الموسم الماضي قد شاركا في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة بني ملال ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي.

يخوض وداد الأمة لقاء اليوم في منتصف الليل، ويسعى لتحقيق الفوز للضغط على المتصدر الرجاء، وانتظار تعثر الأخير لخطف صدارة الترتيب مرة أخرى.

يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر، خاض الفريق 22 مباراة حقق الفوز في 12 وتعادل في 5 وخسر مثلهم.

وعلى الجانب الإفريقي ينتظر الفريق المغربي لقاءه ضد الأهلي المصري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال يوم 17 أكتوبر القادم، على أن يُقام الإياب بالقاهرة يوم 23 من نفس الشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.