تعرف على موعد مباراة برشلونة وجيرونا الودية اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

أخبار رياضية
ahmed16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تعرف على موعد مباراة برشلونة وجيرونا الودية اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره الكتالوني جيرونا مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “يوهان كرويف آرينا” مركز تدريبات البرسا، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة برشلونة الرسمية على القمر الأوروبي هوتبيرد.

وتعتبر تلك المباراة هي الثانية للهولندي “رونالد كومان” مدرب برشلونة الجديد، بعد مباراته أمام خيمناستيك قبل أيام، وانتهت بفوز الكتلان بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وينتظر عشاق برشلونة تلك المباراة لرؤية الفريق للمرة الثانية تحت قيادة مدرب هولندا السابق، الذي يسعى للعودة بالفريق لمنصات التتويج الأوروبية بعد الإهانات المُتكررة في أدوار خروج المغلوب، والتي بدأت بالخروج على يد روما بريمونتادا مرورًا بخسارة الآنفيلد القاسية أمام ليفربول، إلى فضيحة بايرن ميونخ في لشبونة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن فريق جيرونا ينشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، وفشل في التأهل الموسم الماضي إلى الليجا بعد أن احتل المركز الخامس برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن مراكز الصعود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.