تقارير صحفية… صفقة انتقال سواريز إلى اليوفي توقفت بشكل مفاجئ

2020-09-09T20:08:37+03:00
2020-09-09T20:10:38+03:00
أخبار رياضية
ahmed9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تقارير صحفية… صفقة انتقال سواريز إلى اليوفي توقفت بشكل مفاجئ

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن توقف مفاجئ في صفقة انتقال المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز” إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد أن كان اللاعب على وشك الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتُشير صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أن مهاجم برشلونة لا يزال يُفكر في عرض اليوفي، قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله خلال الأيام القادمة.

وكان فريق السيدة العجوز قد عرض على الأوروجوياني عقد لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 10 مليون يورو في الموسم الواحد، كما وصل للبرسا عدة عروض من أندية كثيرة أبرزها أتلتيكو مدريد وأياكس، لكن عرض اليوفي كان الأهم بالنسبة لسواريز.

ومن جانبه علق ثالث هدافي الفريق الكتالوني على أنباء رحليه عن صفوف الفريق، بشكل ساخر من خلال صورة على حسابه بالإنستجرام استخدم فيها رموز ساخرة وكتب عليها: في ظل انتشار الأخبار الزائفة.

blobid1599659116988 - جريدتي نيوز

جدير بالذكر أن صحف إسبانية، أكدت على خروج سواريز من حسابات مدرب برشلونة الجديد “رونالد كومان”، الذي جاء بأمر من رئيس برشلونة على آمل إعادة تنظيم البيت الكتالوني، بعد فضيحة باييرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.