أستون فيلا يُعلن ضم المهاجم الإنجليزي “أولي واتكينز” قادمًا من برينتفورد

2020-09-09T17:38:56+03:00
2020-09-09T17:39:49+03:00
أخبار رياضية
ahmed9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أستون فيلا يُعلن ضم المهاجم الإنجليزي “أولي واتكينز” قادمًا من برينتفورد

أعلن فرق أستون فيلا الإنجليزي اليوم الأربعاء، عن ضم المهاجم “أولي واتكينز” هداف فريق برينتفورد الناشط في دوري التشامبيون شيب الإنجليزي. بعقد يمتد لمدة خمس سنوات حتى 2025.

وحسب الموقع الرسمي للفريق، فإن مفاوضات أستون فيلا مع برينتفورد انتهت بنجاح، وتمكن الفريق من الحصول على خدمات الشاب الإنجليزي هداف التاشمبيون شيب الموسم الماضي، في صفقة كلفت خزينة أستون ما يقرب من 30 مليون يورو.

وكان واتكينز قد شارك في 50 مباراة خلال الموسم الماضي مع بيرنتفورد، سجل خلالهم 26 هدف وصنع ثلاثة أهداف، ليحصل على لقب هداف البطولة بالتساوي مع زميله ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام.

وتُشير تقارير صحفية إلى صفقة واتكينز هي الأغلى في تاريخ الفريق، فقد كان الرقم مُسجلاً باسم المهاجم البرازيلي “ويسلي” القادم من كلوب بروج الصيف الماضي مقابل 25 مليون يورو.

ومن المقرر أن يواجه الفيلانيس فريق شيفيلد يونايتد 20 سبتمبر، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن قررت رابطة البريميرليج تأجيل مباراته أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى، بسبب مشاركة الأخير في دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.