موقع مغربي: الكاف يعتزم تأجيل نصف نهائي أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

أخبار رياضية
ahmed8 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
موقع مغربي: الكاف يعتزم تأجيل نصف نهائي أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

كشفت تقرير مغربي صادر اليوم الثلاثاء، عن وجود توجه داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وحسب موقع “le360” المغربي، فإن الكاف سيُعلن الخميس القادم قراره، بعد اتفاق تم بين الاتحاد المصري والمغربي أطراف نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب التزايد المستمر في عداد الإصابة بفيروس كورونا في المغرب، البلد التي تستضيف مباراتي الذهاب ومباريات الكونفيدرالية المتبقية.

ومن المقرر أن يعلن الكاف تأجيل مباريات الذهاب حتى 16 و17 أكتوبر القادم، على أن يُلعب الإياب في 23 و24 من نفس الشهر، والمباراة النهائية في 31 أكتوبر.

وبالنسبة لمنافسات الكونفيدرالية، فمن المنتظر أن يُحدد يومي 22 و23 موعدًا لمباراتي نصف النهائي ويوم 27 سبتمبر ينطلق النهائي على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وكان الكاف قد حدد يومي 25 و26 سبتمبر موعدًا لذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا بالمغرب، والإياب في القاهرة يومي 2 و3 أكتوبر والنهائي يوم 16 أكتوبر ويتم تحديد البلد المستضيف للنهائي بعد معرفة طرفي النهائي.

جدير بالذكر أن الأهلي المصري سيواجه الوداد المغربي والزمالك سيواجه الرجاء، بينما سيواجه بيراميدز حورويا الغيني ونهضة بركان ينافس حسنية أغادير في مباراة فاصلة بنصف نهائي الكونفيدرالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.