موندو ديبورتيفو: صفقة انتقال الأرجنتيني مارتينيز إلى برشلونة قريبة من الفشل

2020-09-08T18:36:21+03:00
2020-09-08T18:59:24+03:00
أخبار رياضية
ahmed8 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
موندو ديبورتيفو: صفقة انتقال الأرجنتيني مارتينيز إلى برشلونة قريبة من الفشل

أشارت تقارير صحفية، إلى أن مفاوضات انتقال الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” مهاجم إنتر ميلان الإيطالي إلى برشلونة الإسباني قريبة من الفشل.

جاء ذلك حسب إفادة صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، التي قالت أن مطالب النيراتزوي ورغبته في عدم دخول لاعبين والحصول على قيمة الصفقة نقدًا، هي السبب وراء اقتراب فشل الصفقة.

وحسب الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، فإن وصيف اليوربا ليج يُريد الحصول على أكثر من 110 مليون يورو، لكن إدارة برشلونة تُريد دفع 70 مليون بجانب مدافع الفريق الشباب “جونيور فيربو” صاحب الـ24 عام.

وكان الأرجنتيني مطلوب بشدة في البيت الكتالوني قبل قدوم الهولندي “رونالد كومان” إلى برشلونة قبل مجئ الهولندي “رونالد كومان”، الذي يرغب في التوقيع مع مواطنه “ممفيس ديباي” لاعب ليون الفرنسي، خاصة في ظل سعره الأقل بطبيعة الحال عن الأرجنتيني، كما أن عقد ديباي سينتهي مع ليون العام المقبل مما يُسهل عملية انتقاله.

يُجدر الإشارة إلى أن إدارة برشلونة تسعى للتخلص من بعد اللاعبين الكبار بسبب رواتبهم العالية، لبدء مشروع جديد يقوده الشباب، وذلك بعد الفضائح المتكررة في دوري أبطال أوروبا أخرهم فضيحة مباراة بايرن ميونخ في ربع النهائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.