رسميًا.. رمضان صبحي لاعبًا لبيراميدز لمدة خمس سنوات

أخبار رياضية
ahmed8 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رسميًا.. رمضان صبحي لاعبًا لبيراميدز لمدة خمس سنوات

أعلن نادي بيراميدز عصر أمس الاثنين تعاقده رسمياً مع الدولي “رمضان صبحي”، قادماً من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي الناشط بالتشامبيون شيب.

وتحت عنوان تمت المهمة بنجاح، رمضان صبحي في بيراميدز، نشر النادي فيديو تقديم صبحي على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للفريق.

وكان الدولي المصري الحاصل على كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، قد لعب في صفوف الأهلي الموسم الحالي على سبيل الإعارة وانتهت إعارته يونيو الماضي، وقرر العودة لانجلترا.

توصل الأهرام لاتفاق مع هيدرسفيلد بعد فشل المارد الأحمر في إنهاء الصفقة لصالحه، بسبب رفع اللاعب وفريقه مطالبهم المادية بعد دخول بيراميدز في الصفقة، حسب تقارير صحفية.

وكشفت تقارير إعلامية عن قيمة الصفقة، مشيرة إلى أن انتقال جناح الأهلي السابق كلف خزينة النادي ما يقارب ال5 ملايين يورو، بعقد لمدة خمس سنوات تنتهي عام 2025.

وفي سياق متصل، عقد بيراميدز مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب في استاد الدفاع الجوي، ومن جانبه علق رمضان صبحي على سؤال رحيله عن الأهلي بسبب الماديات قائلاً: لا علاقة للماديات في الأمر، انتقلت إلى بيراميدز بسبب طريقة تفكيرهم وطموحهم.

وساد الغضب وسائل التواصل الاجتماعي بعد فيديو تقديم صبحي، حيث تناول الفيديو قيام ناشئ الأهلي السابق بعمل حركة “الزموا الصمت” لجماهير فريقه السابق، وبرر اللاعب موقفه بأن الحركة يقوم بها منذ 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.