فيروس كورونا يضرب معسكر الديوك الفرنسية.. ومبابي أول المُصابين

أخبار رياضية
ahmed8 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
فيروس كورونا يضرب معسكر الديوك الفرنسية.. ومبابي أول المُصابين

أعلنت قناة تلفزيونية مساء أمس الاثنين، إصابة الفرنسي لاعب باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” بفيروس كورونا كوفيد-19، خلال معسكره مع منتخب بلاده.

وحسب القناة الفرنسية تيليفوت تشين الأولى، فإن نتيجة عينة مهاجم سان جيرمان ظهرت إيجابية حالته بالإصابة بالفيروس المستجد، مشيرة إلى أنه غادر معسكر منتخب بلاده بعد ظهور العينة مباشرة.

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان نادي العاصمة الفرنسية، إصابة ستة من لاعبيه بفيروس كورونا، أبرزهم البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني دي ماريا، حيث سافرا اللاعبان إلى إسبانيا لقضاء العطلة بعد نهاية الموسم.

وكان مبابي قد قاد الديوك الفرنسية السبت الماضي أمام المنتخب السويدي في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، وحققوا الفوز بهدف نظيف، بينما سيغيب عن لقاء كرواتيا اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية.

يجدر الإشارة إلى أن الشاب الفرنسي صاحب ال21 عام، كان قد وصل بفريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخسروا اللقب لصالح بايرن ميونيخ الألماني، في لقاء انتهى بفوز الألمان بهدف دون رد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.