إصابة لابورت ومحرز بـ”فيروس كورونا” والأخير يُعلق: أنا بخير

أخبار رياضية
ahmed7 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
إصابة لابورت ومحرز بـ”فيروس كورونا” والأخير يُعلق: أنا بخير

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الاثنين، عن إصابة لاعبه الجزائري “رياض محرز” والفرنسي “إيميريك لابورت” بفيروس كورونا.

وحسب البيان الصادر عن الفريق الإنجليزي، فإن رياض محرز ولابورت كانا قد أجريا اختبارات كورونا وأكدت نتيجة التحاليل إيجابية الحالتين، وتم اتخاذ الإجراءات الوقائية المتبعة.

وأضاف البيان: يخضع اللاعبين للعزل المنزلي ضمن الإجراءات الوقائية الخاصة برابطة الدوري الإنجليزي، مُشيرًا إلى أن اللاعبين لم يظهر عليهم أي أعراض.

وفي الختام تمنى النادي من خلال بيانه الشفاء العاجل لمحرز ولابورت، قبل عودة التدريبات الخاصة بالموسم المنتظر انطلاقه خلال أيام.

ومن جانبه علق الجناح الجزائري على أخبار إصابته بفيروس كوورنا قائلاً: أشكر الجميع على رسائلهم، أنا بخير وأتمنى أن تبقوا بأمان.

يُجدر الإشارة إلى أن كتيبة الإسباني “بيب جورديولا” تستعد للعودة لمنافسات البريميرليج 12 سبتمبر القادم، من أجل المنافسة على اللقب وإعادته إلى مدينة مانشستر بعد أن حققه الليفر الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يخوض السيتي أولى مبارياته في البريميرليج أمام وولفرهامبتون، في الجولة الثانية يوم 21 سبتمبر، بعد أن تقرر تأجيل مباراته الأولى بسبب إرهاق اللاعبين في دوري الأبطال وضيق فترة الإجازة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.