تقارير صحفية… أليجري يدخل قائمة اهتمامات المنتخب الهولندي

2020-09-07T14:35:41+03:00
2020-09-07T14:40:05+03:00
أخبار رياضية
ahmed7 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تقارير صحفية… أليجري يدخل قائمة اهتمامات المنتخب الهولندي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب مدرب يوفنتوس الأسبق “ماسيمليانو أليجري”، من خلافة “رونالد كومان” في تدريب منتخب هولندا، فيما نفت بعض التقارير الأخرى رفضه تولي المهمة.

وحسب شبكة “سكاي” الإيطالية، فإن الإيطالي دخل ضمن قائمة ترشيحات تدريب الطواحين، خاصة عدم وجوده على ذمة أي فريق أخر ومن السهل التوقيع معه.

وتنافس هولندا حاليا في بطولة دوري الأمم الأوروبية ويحتل صدارة ترتيب مجموعته، بعد الفوز في الجولة الأولى على بولندا بهدف. نظيف.

وكان الهولندي كومان قد رحل عن منتخبه الوطني متجهاً إلى برشلونة الإسباني، وتولى دوايت لودويجيس المسئولية الفنية مؤقتاً لحين الاستثرار على أسم يصلح لقيادة الطواحين إلى الألقاب.

جدير بالذكر أن أليجري كان قد رحل عن صفوف اليوفي الموسم قبل الماضي، وتولى بعده ساري الذي أقيل الموسم الماضي وتم تعيين الأسطورة الإيطالية أندريا بيرلو قيادة السيدة العجوز. فاز الإيطالي بخمس ألقاب من الدوري المحلي وأربع كؤوس ولقبين سوبر محلي، كما وصل لنهائي أبطال أوروبا مرتين الأولى 2015 وخسر اللقب لصالح برشلونة، وفي عام 2017 واجه ريال مدريد وخسر برباعية مقابل هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.