سواريز إلى يوفنتوس تقترب من الحسم بعد توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي

2020-09-07T14:25:01+03:00
2020-09-07T14:25:44+03:00
أخبار رياضية
ahmed7 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
سواريز إلى يوفنتوس تقترب من الحسم بعد توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي

كشفت تقارير إيطالية عن توصل المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز” إلى اتفاق مع فريق يوفينتوس، يتضمن انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب صحيفة “جول” الإيطالية، فإن اليوفي قد توصل لاتفاق نهائي مع الهداف اللاتيني وتبقت فقط بعض التفاصيل الأخير لحسم عملية انتقاله من اسبانيا إلى إيطاليا.

وتشير التقارير إلى أن زوجة الأوروجوياني تمتلك جواز سفر ايطالي، مما يسهل حصوله على الجنسية الايطالي خلال الأيام المقبلة.

وفي حال انتقل سواريز إلى السيريا أ سيكون ثاني الراحلين عن البرسا بعد خروج إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية، ويسعى البيت الكتالوني للتخلص من لاعبيه الكبار لتقليل سقف الرواتب داخل الفريق للبدء في بناء مشروع جديد يعتمد على الشباب.

يأتي ذلك بعد سلسلة من الهزائم المهينة بدوري أبطال أوروبا المواسم الماضية، أخرها الخروج المذل على يد بايرن ميونيخ من دور ربع النهائي بثمانية أهداف مقابل هدفين أحرز أحدهم لويس سواريز.

وتسعى الإدارة الكتالونية للحصول على مبلغ مالي مقابل انتقال مهاجمه، الذي سيحصل على 10 مليون يورو راتب سنوي في عقد لمدة ثلاث سنوات ينتهي عام 2023.

انتقل سواريز إلى برشلونة قادما من ليفربول موسم 2015 وتمكن خلال موسمه الأول من حصد الثلاثية التاريخية وتكوين ثلاثي الرعب مع نيمار وميسي، وخلال ست سنوات قضاها مع الكتلان تمكن من أن يصبح ثالث الهدافين في تاريخ النادي برصيد 198 هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.