ميسي يُعلن استمراره مع البرسا ويفتح النار على بارتوميو

2020-09-04T20:40:12+03:00
2020-09-04T20:42:26+03:00
أخبار رياضية
ahmed4 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ميسي يُعلن استمراره مع البرسا ويفتح النار على بارتوميو

قرر الأرجنتيني “ليونيل ميسي” اليوم الجمعة، الاستمرار مع برشلونة الاسباني والتراجع عن قرار رحيله عن صفوف الفريق.

جاء ذلك في مقطع فيديو خلال مقابلة مع موقع “جول العالمي”، أكد فيها على استمراره داخل جدران البيت الكتالوني، مُشيرًا إلى أنه لم يكن سعيد ورغب بشدة في مغادرة الفريق، لكن الإدارة لم تسمح له بالرحيل.

وأضاف هداف البرسا التاريخي: كان هناك طريقة للخروج من برشلونة من خلال المحاكم، لكنني رفضت خوض نزاع قانوني ضد برشلونة.

وتطرق ميسي للحديث عن الإدارة قائلاً: أخبرت النادي أنني أرغب في الرحيل، كنت أؤمن بأن الفريق يحتاج لمزيد من الشباب والأشخاص الجدد، دائمًا ما كنت أخبر الرئيس أن نهاية الموسم سأقرر البقاء أم الرحيل، في النهاية لم يفي بوعده.

وتحدث الأفضل في العالم عن الموسم الصفري وعن الهزيمة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا قائلاً: لقد كان موسم صعب للغاية عانيت في التدريبات والمباريات وفي غرفة الملابس، قرار الرحيل لم يكن بسبب مباراة البايرن فقد كنت أفكر فيه منذ فترة طويلة.

وهاجم الليو بارتميو وإدارته قائلاً: كنت أريد مشروعًا للفوز بالألقاب مع النادي ومواصلة أسطورة البرسا، لكن لم يكن هناك أي مشروع فهم يتلاعبون ويغطون الثقوب مع مرور الوقت.

وأختتم مهاجم برشلونة حديثه موضحًا أكثر الأشياء ضررًا له، فقد أشار إلى أن ما قيل عنه وأصدقاءه ورغبته في الحصول على المال، كانوا أكثر الأشياء ضررًا له، مؤكدًا على أن حبه لبرشلونة لن يتغير أبدًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.