فينالدوم مُعلقًا على أخبار انتقاله لبرشلونة… مجرد شائعات ولن أعلق

أخبار رياضية
ahmed3 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
فينالدوم مُعلقًا على أخبار انتقاله لبرشلونة… مجرد شائعات ولن أعلق

أجاب متوسط ميدان ليفربول الإنجليزي “جورجينيو فينالدوم” اليوم الخميس، على أخبار انتقاله إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مُشيرًا إلى أن كل ما يقال ما هو إلا شائعات.

وعند سؤاله عن ربط اسمه بالفريق الكتالوني قال الهولندي: كل ما يُقال شائعات، لن استطيع التعليق على أي شئ الآن.

يأتي ذلك بعد أن ربطة الصحافة اسم فينالدوم بالبرسا خلال سوق الانتقالات الحالي، ضمن تدعيمات الفريق لخط الوسط في الموسم القادم.

وعند سؤاله عن إمكانية أن يُصبح أحد أعمدة الفريق الكتالوني قال صاحب الـ31 عام: إذا سألتني عن الطواحين، يمكنني الإجابة على هذا السؤال.

وكانت تقارير صحفية قد ظهرت مؤخرًا تحديدًا بعد تولي الهولندي “رونالد كومان” المسئولية الفنية لبرشلونة، تُشير إلى رغبة الأخير في ضم مواطنه فينالدوم للاستفادة منه في بناء الفريق.

جدير بالذكر أن مدرب الطواحين السابق، جاء إلى الإقليم من أجل إعادة هيبة الفريق التي ضاعت خلال المواسم السابقة، بالتحديد بعد ثلاث فضائح متتالية بدوري أبطال أوروبا بدأت في إيطاليا على يد ذئاب العاصمة روما مرورًا بانجلترا والخروج على يد ليفربول، حتى فضيحة مباراة بايرن ميونخ في ربع النهائي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.