بسبب الإصابة… كريستيانو مُهدد بالغياب عن مواجهة كرواتيا

أخبار رياضية
ahmed3 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بسبب الإصابة… كريستيانو مُهدد بالغياب عن مواجهة كرواتيا

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن إصابة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، قبل يومين من المواجهة المرتقبة للمنتخب البرتغالي ضد نظيره الكرواتي السبت القادم.

جاء ذلك في بيان صادر عن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أشار فيه إلى خضوع مهاجم يوفنتوس الإيطالي إلى علاج، بسبب عدوى في إصبع القدم، منعته من التدريب مع المنتخب اليوم.

وحسب البيان، فقد أجرى صاروخ ماديرا بعض التدريبات الفردية بالصالة الرياضية، وعانى من عدوى في إصبع قدمه اليمنى، وتناول بعض المضادات الحيوية لمحاولة اللحاق بالمباريات دوري الأمم الأوروبية.

وينتظر المنتخب البرتغالي مباراتين لم يكونوا في المتناول، حينما يواجه زميله السابق لوكا مودريتش السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية في إطار المجموعة الثالثة بالتصنيف الأول، فيما يواجه المنتخب السويدي الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية.

يُجدر الإشارة إلى أن الأسطورة البرتغالية، كان قد أنهى موسمه الماضي مع السيدة العجوز كبطل للدوري المحلي، فيما خسر الكأس لصالح نابولي، وفشل في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد الخروج المرير على يد ليون الفرنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.