كورونا يضرب باريس سان جيرمان… إصابة ثلاثة لاعبين أبرزهم البرازيلي نيمار

أخبار رياضية
ahmed2 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
كورونا يضرب باريس سان جيرمان… إصابة ثلاثة لاعبين أبرزهم البرازيلي نيمار

أعلن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، إصابة ثلاثة لاعبين ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ”فيروس كورونا” كوفيد 19.

جاء ذلك حسب تقارير فرنسية، أشارت إلى أن مجموعة من أعضاء فريق الأمراء قد تعرضوا للإصابة بالفيروس المستجد، لكن البيان الرسمي أكد على إصابة ثلاثة فقط من الفريق الأول، ولم يتم الكشف عن أسماء المصابين حتى الآن.

وأكد وصيف أوروبا الموسم الماضي على خضوع الحالات الثلاث لبروتوكول مناسب، وسيتم إتباع العزل المنزلي لهم بجانب مزيدًا من الفحوصات الطبية.

واختتم بطل فرنسا بيانه، موضحًا إجراء مسحات أخرى لجميع اللاعبين والموظفين خلال الأيام القادمة، من أجل التأكد من عدم انتقال الفيروس.

وفي سياق متصل كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن أسماء الثلاثي المُصاب بكورونا، مُشيرة إلى أن القائمة تناولت اسم البرزيلي “نيمار دا سيلفا” والأرجنتيني “دي ماريا” وزميله “لياندرو باريديس”.

وحسب الصحيفة فإن الثلاثي الذي شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا وخسروا اللقب أمام بايرن ميونخ، كانوا قد قضوا أسبوع الإجازة سويا بمدينة إيبيزا الإسبانية، مُوضحة أن الثلاثي سيخضع للعزل المنزلي إلى حين الشفاء والعودة للتدريبات مع زملائهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.