رابطة الكالتشيو يعلن موعد انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري

أخبار رياضية
ahmed31 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رابطة الكالتشيو يعلن موعد انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري

كشفت رابطة الدوري الإيطالي اليوم الثلاثاء، عن موعد انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإيطالي 2020/2021.

وحسب البيان الصادر عن رابطة الكالتشيو، فإن 19 سبتمبر القادم هو موعد انطلاق الجولة الأولى من البطولة، وسيتم الإعلان عن باقي الجولات يوم الأربعاء القادم.

يأتي هذا القرار بعد اجتماع تم في العاصمة الإيطالية روما اليوم، للوقوف على موعد لانطلاق الموسم الجديد، رغم وجود اقتراحات من الأندية لتأجيل الموسم أسبوع واحد من أجل حصول اللاعبين على راحة والاستعداد جيدًا لبدء الموسم الجديد، لكن المسئولين رفضوا الاقتراح.

وكان الموسم الماضي قد انتهى مُعلنًا اليوفنتوس بطلاً برصيد 83 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف انتر ميلان صاحب الـ82 نقطة، فيما حل ثالثًا فريق أتلانتا برصيد 78 نقطة.

وحسب الترتيب فإن يوفنتوس وانتر ميلان وأتلانتا ولاتسيو ضمنوا المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يشارك روما صاحب المركز الخامس، وميلان صاحب المركز السادس في بطولة الدوري الأوروبي.

يُجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس كان قد خرج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ليون الفرنسي، وأتلانتا أقصي على يد باريس سان جيرمان من دور ربع النهائي، بينما خسر النيراتزوري لقب اليوربا ليج أمام نظيره الإسباني اشبيلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.