فريق إيطالي يسعى لضم لاعب وسط الجانرز المصري “محمد النني”

أخبار رياضية
ahmed31 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
فريق إيطالي يسعى لضم لاعب وسط الجانرز المصري “محمد النني”

كشفت تقارير صحفية عن رغبة أحد الأندية الإيطالية، في ضم لاعب خط الوسط آرسنال المصري “محمد النني”، بعد الأداء المُبهر للأخير في مباراة كأس الدرع الخيرية.

وحسب شبكة “توتو ميركاتو” الإيطالية، فإن نادي سامبدوريا الإيطالي يسعى للحصول على خدمات النني الموسم القادم على سبيل الإعارة.

يأتي ذلك بعد عودة لاعب خط الوسط إلى فريقه الإنجليزي آرسنال، عقب انتهاء فترة إعارته مع بشكتاش التركي الموسم الماضي، ورفض الأخير تجديد إعارة المصري.

خاض النني مباراة الدرع الخيرية مع الجانرز ضد بطل البريميمرليج ليفربول، وتمكنت كتيبة مايكل أرتيتا من رفع الكأس بعد الفوز على الريدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

قدم الدولي المصري أداء مبهر لفت أنظار مُدربه الذي قرر إعاد النظر في قرار بيعه أو إعارته، وبسبب أداءه المُلفت في متوسط ميدان الفريق اللندني والتألق مع بشكتاش نال النني إعجاب مُدرب سامبدوريا كلاوديو رانييري.

يُجدر الإشارة إلى أن طاولة مفاوضات الجانرز بها عدة عروض تركية من أجل صاحب المصري الـ28 عامًا، وهم طرابزون سبور وجالطة سراي ورغبة بشكتاش في التعاقد معه لكن المفاوضات على وشك الانتهاء بسبب سعر اللاعب المرتفع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.