رسميًا.. الاتحاد السعودي يُعلن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

2020-08-28T04:59:57+03:00
2020-08-28T05:08:21+03:00
أخبار رياضية
ahmed28 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رسميًا.. الاتحاد السعودي يُعلن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، عن موعد مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019-2020، حيث تجمع المباراة الأولى بين الأهلي والنصر، فيما يتكون طرفي اللقاء الثاني من الهلال وأبها.

وحسب ما أعلنه الاتحاد السعودي، فإن دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سيقام يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر القادم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال وأبها على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، في تمام السادسة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية الخامسة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة.

فيما يتنافس الكبيران الأهلي والنصر على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى الأهلي للوصول للنهائي من أجل حسم اللقب لصالحه، ورفع رصيده من إلى 14 لقب وينفرد بالصدارة بعيداً عن أقرب منافسيه فريق الاتحاد صاحب التسعة ألقاب.

وكان الهلال قد تأهل لنصف النهائي بعد إقصاء الاتفاق من دور ربع النهائي، فيما تأهل النصر على حساب العدالة، وأبها أنقذته ركلات الترجيح أمام الفتح، بينما خطف الأهلي بطاقة نصف النهائي من أنياب الوحدة.

يجدر الإشارة إلى أن بطل النسخة الماضية فريق التعاون الذي حقق اللقب على حساب الاتحاد بهدفين لهدف، أقصي على يد الفتح من دور ال16 بهدفين مقابل هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.