تقارير إنجليزية.. إصابة أربعة لاعبين من تشيلسي بفيروس كورونا

2020-08-28T04:54:18+03:00
2020-08-28T05:06:49+03:00
أخبار رياضية
ahmed28 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تقارير إنجليزية.. إصابة أربعة لاعبين من تشيلسي بفيروس كورونا

كشفت نتائج تحاليل فريق تشيلسي الإنجليزي إصابة أربعة لاعبين بفيروس كورونا “كوفيد-19″، وذلك بالتزامن مع استعداد البلوز للموسم المقبل.

وحسب تقارير إنجليزية، فإن لاعبي البلوز تم اختبارهم في كوبهام الجمعة الماضية، وأظهرت النتائج ظهور أعراض على لاعبين من ضمن الأربعة فقط واللاعبين الأخرين لم يظهر عليهم أي أعراض.

ويشير تقرير فوتبول لندن إلى فرض العزل الصحي على اللاعبين، ومن المقرر عودتهم لصفوف الفريق اللندني بعض قضاء مدة العزل بعيداً عن اللاعبين وأسرهم.

وكان لاعبي تشيلسي قد عادوا للتدريبات الجماعية بعد إجازة طويلة، بدأن بعد انتهاء موسمهم بلقاء بايرن ميونيخ في إياب دور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

يجدر الإشارة إلى أن البلوز يستهل منافسات الدوري الإنجليزي، بمباراة أمام برايتون خارج ملعبه منتصف سبتمبر المقبل، وذلك عقب مواجته السبت القادم ودياً.

جدير بالذكر أن إدارة البلوز كانت قد انهت صفقات جديدة لتدعيم صفوفه، وأبرز تلك الصفقات المغربي حكيم زياش، وتيمو فيرنر، وبن تشيلويل المتوقع غيابه بسبب إصابة في الكعب، بجانب قرب انضمام البرازيلي تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان، وكاي هافرتز صانع ألعاب الفريق الألماني باير ليفركوزن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.