برشلونة يسعى لتدعيم هجومه بالجوهرة النرويجية “إيرلينج هالاند”

2020-08-28T04:48:27+03:00
2020-08-28T05:06:26+03:00
أخبار رياضية
ahmed28 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
برشلونة يسعى لتدعيم هجومه بالجوهرة النرويجية “إيرلينج هالاند”

بالتزامن مع خروج تقارير تؤكد قرب رحيل قائد برشلونة الإسباني “ليونيل ميسي” عن الفريق، تسعى إدارة البرسا إلى تعزيز هجومه بالتعاقد مع الشاب الألماني “إيرلينج هالاند” مهاجم بوروسيا دورتموند.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن الهولندي رونالد كومان يحلم بضم الموهبة الألمانية إلى صفوف فريقه لتعزيز ترسانته قبل عودة منافسات الدوري الإسباني وقرب رحيل ميسي.

وهناك عقبات أمام البرسا لضم هالاند أبرزها: رغبة غريمه التقليدي ريال مدريد في التوقيع مع هالاند منذ أن كان لاعبا في سالزبورج النمساوي، كما أن دورتموند لن يسهل الصفقة أمام برشلونة كما حدث في صفقة انتقال عثمان ديمبلي.

وفي وقت سابق أكد موهبة دورتموند عدم رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأصفر، مشيرًا إلى أنه لن يرحل دون تحقيق بطولة مع أسود الفيستيفال، وذلك بعد أن قدم معهم نصف موسم أبرز خلاله موهبته.

انتقل هالاند إلى دورتموند يناير الماضي قادما من سالزبورج النمساوي في صفقة كلفت النادى 20 مليون يورو، خاض مع الفريق الألماني 18 لقاء سجل خلالهم 16 هدف ونجح في صناعة 3 أهداف.

يجدر الإشارة إلى أن فريق برشلونة يأمل في تعزيز صفوفه تحسباً لرحيل الأسطورة الأرجنتينية هذا الصيف، عقب فضيحة مباراة البايرن في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الألمان بثمانية أهداف مقابل هدفين فقط.

تلك الهزيمة هزت أركان البيت الكتالوني فبدأت الإدارة بإتخاذ قرارات عنيفة، أولها إقالة مدرب الفريق كيكي سيتين وبعدها وحيل المدير الرياضي الفرنسي أبيدال، وخروج تقارير تؤكد قرب رحيل لويس سواريز وليونيل ميسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.