تقارير صحفية… تياجو ألكانتارا قريب من الرحيل إلى بطل الدوري الإنجليزي

أخبار رياضية
ahmed26 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تقارير صحفية… تياجو ألكانتارا قريب من الرحيل إلى بطل الدوري الإنجليزي

أشارت تقارير صحفية، إلى أن لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانترا” قريب من الرحيل عن صفوف الفريق الألماني بايرن ميونخ متجهًا إلى بطل انجلترا ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن ألكانتارا قد رفض تجديد عقده مع البايرن رغم الأداء الجيد الذي قدمه مع الفريق ومحاولات الإدارة تجديد عقده، ساهم بشكل مباشر في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتوضح الصحيفة الألمانية أن مدرب ليفربول “يورجن كلوب”، كان قد تحدث بشكل شخصي مع متوسط ميدان عملاق بافاريا، لإقناعه بالانضمام لصفوف الريدز الموسم القادم.

ومن المقرر أن يدفع الفريق الإنجليزي نحو 28 مليون يورو للبايرن، للحصول على خدمات الإسباني الموسم القادم، وذلك بعد أن وافق الطرفان على إنهاء الصفقة.

وكشفت صور احتفالات بايرن ميونخ بلقب دوري الأبطال، تأثر ألكانتارا وحبس دموعه كما حرص على معانقة كل أصدقاءه في الفريق، تحسبًا لرحيله المنتظر.

يُجدر الإشارة إلى أن صاحب الـ29 عامًا، انتقل لصوف البايرن موسم 2013 قادمًا من برشلونة، بالتزامن مع رحيل جورديولا عن البرسا متجهًا لنفس الفريق، فاز ألكانتارا مع العملاق الألماني بـ”الدوري والكأس والسوبر الألماني، وكأس العالم للأندية، ودوري أبطال أوروبا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.