صدمة في البيت الكتالوني… ميسي يطلب الرحيل عن برشلونة

أخبار رياضية
ahmed26 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
صدمة في البيت الكتالوني… ميسي يطلب الرحيل عن برشلونة

كشف نادي برشلونة الإسباني عن تلقيه فاكس من قائده الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، يقضي برغبة الأخير في الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الجاري.

وحسب التقارير الإسبانية، فإن قائد البرسا يُطالب بفسخ عقده مع الفريق، بسبب امتلاكه بندًا في العقد يُتيح له الرحيل بالمجان، لكن إدارة البيت الكتالوني أكدت على أن البند انتهى خلال الأشهر الماضية، مُشيرة إلى أن قيمة فسخ العقد الذي ينتهي العام القادم تبلغ 700 مليون يورو.

يأتي ذلك بعد اجتماع البرغوث الأرجنتيني مع مدرب برشلونة الجديد “رونالد كومان”، أكد فيه الليو على رغبته في الرحيل عن النادي حيث يرى نفسه خارج كتالونيا.

وكانت فضيحة البايرن هي الشرارة الأولى لكل الأحداث الجارية داخل أسوار برشلونة، بدأت برحيل المدرب “كيكي سيتين” وتولي الهولندي “رونالد كومان”، بعدها رحيل الفرنسي “إريك أبيدال” المدير الرياضي للفريق، وصولاً إلى إبلاغ الأوروجوياني “لويس سواريز” بخروجه من حسابات المدرب الجديد.

يُجدر الإشارة إلى أن برشلونة كان قد تلقى هزيمة قاسية على يد بايرن ميونخ، في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة فاصلة انتهت بثمانية مقابل هدفين لصالح البافاري الذي حقق اللقب الأحد الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.