روما يُعلن تعاقده مع الإسباني “بيدرو رودريجيز” في صفقة انتقال حر

أخبار رياضية
ahmed25 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
روما يُعلن تعاقده مع الإسباني “بيدرو رودريجيز” في صفقة انتقال حر
أعلن نادي العاصمة الإيطالية “روما” توصله لاتفاق مع الجناح الإسباني “بيدرو رودريجيز”، بشأن انتقال الأخير إلى صفوفه في صفقة انتقال حر.
 
جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن ذئاب العاصمة، أكدوا فيه إلى أن الإسباني بيدرو سيرتدي قميص الفريق الموسم المقبل، مُشيرًا إلى أن اللاعب اجتاز الفحص الطبي بنجاح صباح اليوم الثلاثاء.
 
وحسب البيان الصادر عن النادي الإيطالي، فإن صاحب الـ33 عامًا قد وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2023.
 
وقضى بيدرو خمس مواسم في صفوف تشيلسي الإنجليزي قادمًا من برشلونة الإسباني، ولعب مع البلوز هذا الموسم 23 لقاء سجل هدفين فيما صنع ثلاثة أهداف.
 
ودع الإسباني جماهير البلوز مُشيرًا إلى أنه يشعر بالفخر لارتداء قميص الفريق لمدة خمسة مواسم، فاز خلالها بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد والدوري الأوروبي، مُختتمًا رسالته قائلاً: لقد اتخذت قراري سأرحل حاملاً ذكريات لا تُنسى.
يُجدر الإشارة إلى أن الفريق اللندني كان قد أنهى موسمه الماضي في المركز الرابع برصيد 66 نقطة، وفشل في التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الإقصاء على يد العملاق البافاري بايرن ميونخ الذي رفع اللقب الأغلى الأحد الماضي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.