مدرب يوفنتوس يُعلن رحيل المهاجم الأرجنتيني “جونزالو هيجوايين”

أخبار رياضية
ahmed25 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مدرب يوفنتوس يُعلن رحيل المهاجم الأرجنتيني “جونزالو هيجوايين”
أكد مدرب يوفنتوس الإيطالي “أندريا برلو” على رحيل المهاجم الأرجنتيني “جونزالو هيجواين” عن فريقه هذا الموسم، ليصبح أول الراحلين قبل بداية حقبة برلو مع السيدة العجوز.
 
جاء ذلك على لسان مدرب اليوفي الجديد خلال مؤتمره الصحفي اليوم الثلاثاء بمقر تدريبات الفريق، كما أشار إلى أنه وبمشاركة الإدارة تحدثوا مع الأرجنتيني من أجل الخروج في انتقالات الصيف الجارية.
 
وتمنى بيرلو التوفيق للمهاجم الأرجنتيني مشيرا إلى أن الأخير مسموح له بالرحيل هذا الموسم، بسبب خروجه من مشروع الفريق الجديد.
 
كان هيجواين قد انضم لصفوف اليوفنتوس قادما من نابولي موسم 2016 مقابل 90 مليون يورو، في صفقة صنفة الأغلى في تاريخ الدورى الإيطالي، موسم 2018-2019 انتقل على سبيل الإعارة للبيج ميلان ولم يحقق النجاحات المرجوة، لينتقل إلى تشيلسي ويرفع معهم كأس الدوري الأوروبي في نفس الموسم.
 
تولى ماوريسيو ساري المسئولية الفنية لليوفي صيف 2019 قادماً من تشيلسي، وجلب معه هيجواين وكان موسم سئ للسيدة العجوز انتهى بالفوز بالكالتشيو ورحيل ساري بعد الخروج أمام ليون من دور ال16 بدوري أبطال أوروبا.
 
وعلى الجانب الأخر أشار بيرلو إلى أنه تحدث مع البرتغالي “كريستيانو رونالدو” حول دوره التكتيكي خلال الفترة المقبلة، موضحا أهمية اللاعب وقدرته على اللعب أعوام قادمة رغم وصوله لسن ال35 عام.
 
يُجدر الإشارة إلى أن الأسطورة الإيطالية كان قد تولى تدريب اليوفنتوس عقب نهاية الموسم خلفا للمدرب ساري الذي فشل في الظفر بدوري أبطال أوروبا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.