برشلونة يجرى أخر المحاولات لتمكين نيمار من المشاركة في الكلاسيكو

صدام سراج21 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة يجرى أخر المحاولات لتمكين نيمار من المشاركة في الكلاسيكو

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث خلال الفترة الماضية عن العقوبة التي فرضها الإتحاد الأسباني لكرة القدم على اللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا بسبب سلوكه الذي صدر عقب مباراة فريقه امام ملقا والتي إنتهت بخسارة برشلونة بنتيجة (2-0) وبعد ثلاث ايام إصدرة لجنة العقوبات قرارها بخصوص ذلك والذي ترتب عليه حرمان نيمار من المشاركة في ثلاث مباريات متتالية إبرزها كانت مواجهة الكلاسيكو.

وبناء على ذلك فقد توجه نادي برشلونة بإستئناف بخصوص العقوبة التي فرضها الإتحاد الأسباني لكرة القدم، والذي تضمن العمل على إلغاء العقوبة المفروضة على نيمار دا سلفيا بخصوص إيقافة عن المباريات لمدة ثلاث مباريات، إلا أن لجنة الاستئناف عملت على رفض هذا الأمر.

ولهذا الأمر أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي التوجه إلى محكمة التحكيم الرياضية، وذلك بهدف العمل على رفع العقوبة عن نجمه البرازيلي نيمار دا سليفا قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة يوم الأحد المقبل، حيث إن نادي برشلونة يعمل بشكل مستمر على محاربة العقوبة التي فرضت على اللاعب نتيجة لقيامة بالحديث بسخرية مع الحكم الرابع أثناء طرده أمام مالاجا قبل أسبوعين.

ولهذا من المتوقع أن تقرر محكمة التحكيم الرياضية توقيف العقوبة والنظر في القضية بشكل كامل، وهو ما سيجعل اللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا يقدر على لعب مباراة الكلاسيكو، والتي في حالة غيابه عنها ستكون المباراة الثانية من العقوبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.