تقارير إنجليزية… كومان يسعى لضم لاعب ليفربول في يناير القادم

أخبار رياضية
ahmed20 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تقارير إنجليزية… كومان يسعى لضم لاعب ليفربول في يناير القادم

كشفت تقارير إنجليزية، عن رغبة المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني “رونالد كومان”، ضم متوسط ميدان ليفربول الإنجليزي والمنتخب الهولندي “جيجي فينالدوم”.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن كومان كان قد طلب من فينالدوم عدم توقيع عقد جديد مع بطل الدوري الإنجليزي، من أجل الانضمام للكتلان خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الهولندي فينالدوم العام القادم، ولم تتحدث معه إدارة الريدز حتى الآن بشأن تجديد عقده مع الفريق الأحمر، لذلك يسعى كومان للحصول على خدمات مواطنه مجانًا في يناير القادم.

وكان كومان قد تولى المسئولية الفنية للفريق الكتالوني يوم أمس الأربعاء، ومن المنتظر أن يُحدث ثورة داخل أسوار برشلونة وبدء جيل جديد يُنافس على جميع الألقاب الممكنة، وذلك بعد الفضائح المتتالية في دوري أبطال أوروبا والتي كان أخرها الخروج المذل على يد بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن فينالدوم كان قد انضم لكتيبة “يورجن كلوب” موسم 2016-2017، قادمًا من نيوكاسيل يونايتد بقيمة 25 مليون إسترليني، وتوج مع الفريق ببطولة الدوري الموسم الماضي والموسم قبل الماضي رفع لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.