صحيفة إنجليزية: كورونا يضرب معسكر ليفربول في النمسا

أخبار رياضية
ahmed18 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
صحيفة إنجليزية: كورونا يضرب معسكر ليفربول في النمسا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، عن وجد حالة إصابة بفيروس كورونا في صفوف فريق ليفربول، خلال معسكره المغلق بالنمسا

جاء ذلك حسب صحيفة “ميرور” البريطانية، التي أشارت إلى إيجابية تحليل لاعب من فريق الريدز بـ”كوفيد-19″، بالتزامن مع وجود الفريق بالنمسا.

وكان بطل الدوري الإنجليزي قد سافر للنمسا، لإقامة معسكر تدريبي استعدادًا لبدء الموسم الجديد 2020-2021، الذي يستهله الريدز بمباراة الدرع الخيري أمام أرسنال.

ويُشير تقرير ميرور إلى أن اللاعب غير معروف حتى الأن، مؤكدًا على اتخاذ النادي الإجراءات الاحترازية مع الحالة حتى تثبت إيجابية العينة الثانية.

وفي حال ثبت إيجابية تحاليل اللاعب، فإنه سيتم عزله لمدة سبعة أيام على الأقل للاطمئنان على سلامته وعدم تعريض باقي اللاعبين لخطر الإصابة بالعدوى.

جدير بالذكر أن بطل البريميرليج أجبر على إقامة معسكره بالنمسا، بسبب صعوبة إقامته في فرنسا لارتفاع عدد الإصابات بكورونا هناك.

وفي الختام أوضحت الصحيفة أنها توصلت مع المتحدث الرسمي باسم الريدز، لكنه قرر عدم التعليق على الخبر ورفض تأكيده أو نفيه في انتظار نتائج العينة الثانية.

وكان صلاح ورفاقه قد أنهوا الموسم الماضي أبطالًا للدوري الإنجليزي، لكنهم خرجوا من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على يد أتليتكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.