كلوب يدرس اعتزال التدريب بعد نهاية عقده مع ليفربول

أخبار رياضية
ahmed17 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
كلوب يدرس اعتزال التدريب بعد نهاية عقده مع ليفربول

يعتزم الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إنهاء مسيرته التدريبية عقب نهاية عقده من فريقه الحالي.

جاء ذلك في تصريحات للألماني مع شبكة “شبورت باذر” الألمانية، أشار فيها إلى أنه عقب نهاية عقده مع الريدز 2024 سيغيب لمدة عام، وبعدها سيفكر إذ كان بإمكانه الاستمرار أو الراحة.

وبالحديث عن ليفربول، فقد أكد كلوب على أن فريقه يرغب في تقديم موسم أفضل، خاصة بعد رفع لقب البريميرليج الذي غاب نحو ثلاثون عاما، مُشيرًا إلى رغبته في رؤية فريقه لا يمنح منافسيه فرصة للمرح على أرضية الملعب.

واختتم تصريحاته قائلاً: ليفربول لا يُدافع عن الألقاب، لكن يبحث عنها ويريد المزيد منها سواء على المستوى المحلي أو القاري.

يُجدر الإشارة إلى أن الألماني يُرجن كلوب، كان قد تولى المسئولية الفنية للريدز موسم 2015-16 ووصل لنهائي اليوربا ليج في أول موسم له مع الفريق لكنه خسر أمام اشبيلية، ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين خسر الأول عام 2018 أمام ريال مدريد، وبعدها في صيف 2019 تمكن من رفع اللقب بعد الفوز على نظيره اللندني توتنهام، كما حقق الدوري الإنجليزي بعد غياب فريقه لأكثر من ثلاثون عامًا.

وبذلك يكوم سجل الألماني مع الريدز كالتالي…

  • دوري أبطال أوروبا
  • كأس السوبر الأوروبي
  •  كأس العالم للأندية
  •  الدوري الإنجليزي الممتاز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.