باريس سان جيرمان مُهدد بفقدان جهود نجمين قبل مواجهة لايبزيج بـ”نصف النهائي”

أخبار رياضية
ahmed16 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
باريس سان جيرمان مُهدد بفقدان جهود نجمين قبل مواجهة لايبزيج بـ”نصف النهائي”

كشفت عدة تقارير صحفية عن صدمة قوية في صفوف باريس سان جيرمان، قبل مواجهة نادي لايبزيج الألماني في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسب “روبين بايرنير” صحفي بموقع “جول” النسخة العالمية، فإن نادي الأمراء سيفقد خدمات لاعب خط وسطه “ماركو فيراتي” وحارس مرماه “كيلور نافاس” بسبب الإصابة.

فقد خرج نافاس مُصابًا في الركبة خلال مواجهة أتلانتا الإيطالي بدور ربع النهائي، فيما يشتكي فيراتي من كدمة شديدة في ساقه اليمني خلال الحصص التدريبية.

ومن المقرر أن يواجهة الباريسيين يوم غد الثلاثاء نظيره الألماني لايبزيج، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتاج لترسانته الهجومية والدفاعية خلال تلك المواجهة لحسم التأهل للنهائي الحلم وتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه.

وكان سان جيرمان قد تأهل لهذا الدور، بعد إقصاء القوي أتلانتا من دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، سجل الهدف الوحيد لأتلانتا اللاعب ماريو باشاليتش في الدقيقة الـ26 من عمر اللقاء، وانتظر الأمراء حتى الدقيقة الـ90 ليُعدل النتيجة بأقدام مدافعه ماركينيوس وبعدها بثلاث دقائق تقدم الفريق الفرنسي بالهدف الثاني تحديدًا في الدقيقة 93 قبل صافرة النهاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.