بسبب تغريداته عن أزمة رمضان… الأهلي يُنهي علاقته بـ”شريف إكرامي”

أخبار رياضية
ahmed16 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بسبب تغريداته عن أزمة رمضان… الأهلي يُنهي علاقته بـ”شريف إكرامي”

أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي اليوم الأحد حارس مرماه “شريف إكرامي”، بخروج الأخير من حساباته الفترة القادمة.

جاء ذلك حسب تقارير صحفية، أشارت إلى أن مدير الكرة بالمارد الأحمر “سيد عبد الحفيظ”، أبلغ اللاعب بقرار الجهاز الفني وانتهاء علاقته بالنادي.

وكان إكرامي قد أعلن منذ فترة عن نيته الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري، لرغبته في المشاركة أساسيًا، ووافقت إدارة الأحمر على قرار الحارس.

يأتي قرار الإدارة اليوم الأحد، بالتزامن مع توقيع عقوبة على “شريف إكرامي” بسبب كسر الحظر الإعلامي وتصريحاته على تويتر التي تناولت أزمة رمضان صبحي.

وجاء نص بيان النادي الأهلي كالتالي….

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة رينيه فايلر بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة.

ونتيجة لهذا القرار أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم، واختتم البيان مؤكدًا على أنه لم يتم تجديد عقد إكرامي المقرر نهايته هذا الموسم وبالتالي نهاية رحلته مع الفريق.

يُجدر الإشارة إلى أن الأهلي يستعد لمواجهة تماسيح النيل فريق “اسوان” غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري موسم 2019-2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.