بعد فضيحة البايرن… إقالة كيكي سيتين من تدريب برشلونة

2020-08-15T11:29:02+03:00
2020-08-15T11:31:20+03:00
أخبار رياضية
ahmed15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بعد فضيحة البايرن… إقالة كيكي سيتين من تدريب برشلونة

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني إقالة المدير الفني للفريق “كيكي سيتين”، وذلك بعد الهزيمة المُذلة أمام بايرن ميونخ الألماني يوم أمس الجمعة.

جاء قرار الإدارة بعد أن هُزم الفريق الكتالوني مساء أمس الجمعة أمام عملاق بافاريا بثمانية أهداف مقابل هدفين، والخروج القاصي من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان صاحب الـ61 عامًا قد تولى الإدارة الفنية للبلوجرانا خلفًا للإسباني “أرنستو فالفيردي”، الذي تمت إقالته بعد خسارة السوبر الإسباني لصالح أتليتكو مدريد.

جدير بالذكر أن خروج البرسا من دوري أبطال أوروبا، جاء بعد أيام من خسارة لقب الدوري لصالح ريال مدريد في الجولات الأخيرة، ليخرج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم.

خاض سيتين مُنذ أن تولى قيادة الفريق 25 مباراة، حقق الفوز في 16 وتعادل في 4 فيما هُزم خمس مرات، أبرزها الخسارة والخروج القاسي أمام البايرن من ربع نهائي دوري الأبطال مساء أمس، وتليها الخسارة والإقصاء من نفس الدور لكن ببطولة كأس ملك إسبانيا أمام الفريق الباسكي اتلتيك بيلباو بهدف دون رد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.