اليوربا ليج… اشبيلية يقترب من اللقب السادس في تاريخه بعد إقصاء وولفرهامبتون

أخبار رياضية
ahmed12 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
اليوربا ليج… اشبيلية يقترب من اللقب السادس في تاريخه بعد إقصاء وولفرهامبتون

تمكن فريق اشبيلية الإسباني من تحقيق الفوز على منافسه الإنجليزي وولفرهامبتون يوم أمس الثلاثاء، في دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وسجل هدف اللقاء الوحيد لصالح الأندلسيين اللاعب الأرجنتيني ” لوكاس أوكامبوس”، في الدقيقة الـ88 من عمر اللقاء بعد أن أهدر “راؤول خيمينز” لاعب وولفرهامبتون ركلة جزاء بداية اللقاء.

وبهذا الفوز تأهل الفريق الإسباني إلى دور نصف نهائي اليوروبا ليج، لمواجهة نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد الذي أقصى كوبنهاجن الدنماركي بهدف نظيف.

جدير بالذكرأن الاتحاد الأوروبي “اليويفا”، كان قد قرر إقامة مباريات ربع النهائي ونصف النهائي من مباراة واحدة على الأراضي الألمانية، وذلك بدلاً من نظام الذهاب والإياب.

وانتهت أمس مباريات ربع النهائي وتم تحديد فرق المربع الذهبي، حيث سيُلاقي اليونايتد نظيره اشبيلية فيما يُلاقي الانتر منافسه شاختار.

يُجدر الإشارة إلى أن مباريات الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستبدأ مساء اليوم الأربعاء، بمباراة هجومية بحتة تجمع كلاً من أتلانتا الإيطالي ضد نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان على أرضية ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.