رسميًا… دي فرانسيسكو يتولى القيادة الفنية لـ”كالياري”

أخبار رياضية
ahmed3 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
رسميًا… دي فرانسيسكو يتولى القيادة الفنية لـ”كالياري”

كشف نادي كالياري الإيطالي اليوم الاثنين، عن تولي الإيطالي “أوزيبيو دي فرانسيسكو” المسئولية الفنية للفريق بداية من الموسم القادم.

جاء ذلك حسب ما أعلنه الموقع الرسمي للفريق الإيطالي، حيث أشار إلى توقيع دي فرانسيسكو” عقدًا مع كالياري حتى نهاية موسم 2022، على أن تبدأ مسئوليته الفنية بداية الموسم القادم.

وكان المدرب الإيطالي قد تولى قيادة سامبدوريا الموسم الماضي، لكنه أقيل في أكتوبر بعد تدني مستوى الفريق وسوء نتائج الفريق، حيث قاد الفريق إلى 7 مباريات خسر في 6 وحقق الفوز في مباراة وحيدة أمام تورينو والتي انتهت بهدف نظيف لصالح سامبدوريا.

جدير بالذكر أن دي فرانسيسكو قاد كلاً من “بيسكارا وليتششي وساسولو وروما وسامبدوريا، وكان فريق العاصمة الإيطالية أبرز محطات المدرب الإيطالي.

تمكن صاحب الـ50 عام من قيادة الذئاب إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أقصى برشلونة الإسباني في مباراة تاريخية، فقد خسر في الذهاب برباعية مقابل هدف ليُنهي الإياب على ملعبه بثلاثية نظيفة، وفي نصف النهائي كان على وشك إقصاء ليفربول لكن اللقاء انتهى بسبعة أهداف مقابل ستة لصالح الذئاب.

أنهى كالياري موسمه بالدوري الإيطالي في المركز الرابع عشر برصيد 45 نقطة، بينما سامبدوريا جاء خلفه في المركز الخامس عشر برصيد 42 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.