رسميًا… اليوفي بطلاً للدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي

أخبار رياضية
ahmed27 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رسميًا… اليوفي بطلاً للدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي

حسم فريق يوفنتوس لقب بطولة الدوري الإيطالي مساء أمس الأحد، بعدما تمكن من تحقيق فوزًا مُهمًا على منافسه سامبدوريا، في اللقاء الذي جمعهم في الجولة السادسة والثلاثين على أرضية ملعب السيدة العجوز.

وتمكن الفريق من إنهاء اللقاء بتسجيل هدفين نظيفين، بأقدام كلا من مهاجمه البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، وذلك بعد تمريرة من البوسني “ميراليم بيانيتش”.

وفي الدقيقة الـ67 سدد رونالدو بقوة تصدى لها حارس سامبدوريا، ليُتابعها بيرنارديسكي في المرمى، ليُعزز تقدم السيدة العجوز قبل انتهاء اللقاء بأكثر من 20 دقيقة.

وبذلك الفوز حسم اليوفي لقب الكالتشيو قبل انتهاءه بجولتين، بعدما رفع رصيده إلى 83 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف انتر ميلان صاحب الـ76 نقطة.

ومن جانبه أعرب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عن سعادته بالتتويج بالطولة الثانية في مشواره مع الكبير الإيطالي، مُشيرًا إلى رغبته في مواصلة كتابة التاريخ مع الفريق.

يُجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس رفع رصيده من الألقاب إلى 36 لقب دوري، منهم تسعة ألقاب على التوالي، وبالنسبة للمدير الفني “ساري” تُعتبر تلك هي البطولة الأولى له في تاريخه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.