تقارير.. الألماني مسعود أوزيل قريب من الرحيل عن الجانرز ووجهته التالية قطر

أخبار رياضية
ahmed25 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تقارير.. الألماني مسعود أوزيل قريب من الرحيل عن الجانرز ووجهته التالية قطر

أشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي السد القطري يسعى لضم الألماني “مسعود أوزيل” صانع ألعاب آرسنال الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة ”  R24″، فإن مسئولي الزعيم القطري تواصلوا مع الألماني من أجل إنهاء الصفقة، وانضمام اللاعب إلى صفوف الفريق الصيف الجاري واللعب تحت قيادة الأسطورة الإسبانية “تشافي هيرنانديز” مدرب السد.

وتُشير التقارير إلى أن تشافي تواصل شخصيًا مع أوزيل، لإقناعه بفكرة الانضمام للسد القطري وخوض تجربة جديدة في الخليج العربي.

تأتي تلك التكهنات حول مستقبل صانع ألعاب الجانرز، بسبب عدم مُشاركة اللاعب في أي مباراة منذ عودة النشاط منتصف يونيو الماضي، وهذا ما أكد قرب اقتراب رحيل لاعب ريال مدريد السابق بعد قرار “ميكيل أرتيتا” مدرب الفريق اللندني عدم الاعتماد على أوزيل.

وكشفت بعض الصحف الألمانية أبرزها صحيفة “بيلد”، عن وجود عروض تُركية على طاولة مفوضات اللاعب من فريقي “فناربخشة” و”باشاك شهير”، لكن صاحب الأصول التُركية رفض تلك العروض.

وفي سياق مُتصل أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، على أن صانع ألعاب الفريق اللندني يمتلك موسمًا أخر في عقده مع فريقه، وتتمثل رغبته في البقاء رغم عدم مُشاركته أساسيًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.