الزعيم السعودي يُعلن تجديد عقد مُهاجمه الفرنسي “جوميز”

أخبار رياضية
ahmed25 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الزعيم السعودي يُعلن تجديد عقد مُهاجمه الفرنسي “جوميز”

أعلن نادي الهلال السعودي يوم أمس الأحد، تجديد عقد مهاجم الفريق الفرنسي “بافيتمبي جوميز” لمدة عامين إضافيين حتى عام 2022 القادم.

جاء ذلك حسب ما أعلنه النادي عبر منصاته الإعلاميه، حيث أكد الهلال على توصل إدارة الفريق لاتفاق مع نجمها الفرنسي “جوميز”، مُشيرة إلى أن المفاوضات لم تكن صعبة ووافق اللاعب سريعًا على التجديد.

ومن جانبه علق مهاجم الزعيم عبر تويتر على تجديد عقده قائلاً: الأسد سعيد للبقاء عامين إضافيين مع الهلال، مُشيرًا إلى رغبته في تعلم المزيد عن الثقافة السعودية.

وكان صاحب الـ35 قد انضم للفريق السعودي أغسطس 2018 قادمًا من الفريق التركي جالطة سراي بعقد ممتد لعامين مع إمكانية التجديد لعام ثالث.

وخاض جوميز 28 مباراة في الموسم الحالى سجل 19 هدف من بينهم 14 فى الدورى السعودى، وفي الموسم الماضي ساعد فريقه في الفوز بلقب دوري أبطال أسيا وتوج هدافًا للبطولة.

وبعد الفوز باللقب القاري شارك بكأس العالم للأندية وتمكن من تسجيل هدفين مُساعدًا فريقه في الظفر بالمركز الثالث في البطولة بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام فريق فلامينغو البرازيلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.